أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

مال و أعمال

وي وورك: تأجير المساحات المكتبية عاد لمستويات ما قبل كورونا

قال الرئيس التنفيذي لشركة WeWork التابعة لـ SoftBank، إن الطلب على تأجير مساحات العمل المشتركة ارتد ليتجاوز مستويات ما قبل الجائحة، بدعم من محاولات الشركات إلى إعادة الموظفين إلى المكاتب تدريجيا في مواقع ومواعيد مرنة.

وأضاف Marcelo Claure أن الجائحة منحت الشركة فرصة لإعادة تنظيم عملياتها وخفض التكلفة، مضيفا أن الإيرادات المتوقعة لعام 2021 تبلغ 3.2 مليار دولار باستثناء الصين، وهي نفس مستويات عامي 2019 و2020.

كان الاكتتاب المرتقب لشركة WeWork التابعة SoftBank قد تأجل منذ عامين، بعد انهيار الثقة في مؤسسها ورئيسها التنفيذي Adam Neumann وأسلوب حوكمة الشركة.

كانت شركة وي وورك وافقت في مارس الماضي على عرض شرائها من قبل BowX Acquisition، وهي شركة استحواذ ذات الأغراض الخاصة أو ما يعرف بـSPAC.

وفي هذا السياق، ستجمع WeWork 1.3 مليار دولار نتيجة للصفقة، بتقيم بـ 9 مليارات دولار، حيث من المتوقع أن تنتهي عملية الشراء في الربع الثالث من العام الحالي.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: