أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

مال و أعمال

ناد شهير يطرح فئة جديدة من الأسهم للمشجعين!

سيسمح نادي مانشستر يونايتد لمشجعيه بشراء أسهم في النادي، في أحدث تداعيات لتحرك فاشل من قبل عمالقة كرة القدم لتشكيل دوري سوبر انفصالي في أوروبا.

وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان إن النادي اتفق مع مجموعة داعمة على بدء برنامج يقدم فئة جديدة من الأسهم التي لها نفس حقوق التصويت التي يمتلكها أصحابها، عائلة غليزر.

وأضاف النادي في بيان، أن الخطوة ستسمح للجماهير ببناء حصة ملكية ذات مغزى في النادي. سيكون هناك أيضاً مجلس استشاري جديد للمعجبين، مصمم لمنح المؤيدين مزيداً من التأثير على المنظمة، وفقاً لما ذكرته “بلومبرغ”، واطلعت عليه “العربية.نت”.

يأتي ذلك، فيما تعرضت بعض أكبر أندية كرة القدم في أوروبا لانتقادات هذا العام عندما حاولت بدء دوري انفصالي. حيث فشلت الخطط في النهاية مع انسحاب الأندية من الخطة وسط ضجة واسعة النطاق. فيما طالبت مجموعات المشجعين منذ ذلك الحين بأن يكون لها رأي أكبر في كيفية إدارة أنديتهم.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي المشارك لمانشستر يونايتد، جويل غليزر، في لقاء مع المجموعات الداعمة: “بصفتنا مالكين، نريد نفس الشيء تماماً مثل المشجعين – فريقاً ناجحاً ونادياً قوياً – ونريد العمل في شراكة لتحقيق هذه الأهداف”.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: