أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

تكنولوجيا

ميزة طال انتظارها.. نقل رسائل “واتساب” من آيفون لأندرويد

يعتبر نقل محادثات “الواتساب” من أهم ما يتطلع له المستخدم عند تغيير هاتفه النقال، ولكن عند التغيير من جهاز “آيفون” إلى “أندرويد” أو العكس فإن هذا الأمر أقرب للمستحيل، ولذلك يسعى تطبيق المحادثة الأشهر في العالم لإطلاق ميزة جديدة من شأنها تمكين المستخدمين من فعل ذلك.

ووفقا لموقع “GSMArena”، سيتضمن تحديث واتساب الجديد لنظامي iOS وأندرويد الخاصية التي طال انتظارها، والتي ستتيح للمستخدمين نقل المحادثات بين الهواتف التي تعمل بنظام iOS والأخرى التي تعمل بنظام أندرويد، والعكس.

كما أشار التطبيق الشهير إلى أن المشكلة الرئيسة في تطوير هذه الميزة كانت في اختلاف تخزين البيانات، حيث تخزن أنظمة أندرويد النسخة الاحتياطية من بياناتها على Google Drive، في حين يخزن نظام “iOS” على “iCloud”.

هذا ولم تحدد الشركة موعد إطلاق الخاصية للمستخدمين العاديين، على الرغم من أن بعض المستخدمين في مجموعة الاختبار قد شاهدوا الميزة في آخر تحديث.

وردا حول ادعاء بعض التطبيقات إمكانية نقل محادثات “واتساب” من “آيفون” إلى جهاز “أندرويد”، تقول الشركة إن هذه الخطوة تنتهك شروط الخدمة.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: