أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

مال و أعمال

صندوق بنيان ريت يشتري عقاراً بـ 99 مليون ريال

أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها مدير صندوق بنيان ريت، عن توقيع الصندوق اتفاقية بيع وشراء لعقار برج مكتبي جديد مؤجر إلى جهة حكومية لمدة 3 سنوات.

وقالت السعودي الفرنسي كابيتال، في بيان على “تداول السعودية”، اليوم الأربعاء، إن قيمة شراء الأصل بلغت 99 مليون ريال، تمول من خلال التسهيلات التمويلية الحالية للصندوق.

وأضافت أن العقار يقع في حي الصحافة على شارع العليا على مساحة إجمالية تبلغ 3,330 مترا مربعا، بمساحة بناء إجمالية تبلغ 16,643.96 متر مربع، بمساحة تأجيرية إجمالية 9,260 مترا مربعا.

وأوضحت أن الأصل مستأجر من قبل جهة حكومية بموجب عقد إيجار يمتد لـ 3 سنوات بعائد سنوي قدره 9 ملايين ريال ابتداء من أغسطس 2021.

وأشارت إلى الصندوق يتحمل رسوم السعي فيما يتعلق بعملية الاستحواذ.

وذكرت أنه تم نقل صك الملكية اليوم الثلاثاء وسيتم الانتهاء من الإجراءات القانونية الأخرى المتعلقة بهذا الاستحواذ في الوقت المناسب.

وتوقعت أن يكون الأثر المالي لهذه الصفقة إيجابياً على نتائج الصندوق.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: