أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

مال و أعمال

“زهرة الواحة” تسدد كامل قرض بـ11 مليون ريال لمصرف الإنماء

أعلنت شركة زهرة الواحة للتجارة عن قيامها بسداد كامل قرض بقيمة 11.02 مليون ريال من مصرف الإنماء، وذلك بتاريخ 6 يونيو 2021.

كانت الشركة قد وقعت عقد تسهيلات بنكية من مصرف الإنماء، بهدف تمويل التوسعات الرأسمالية بإجمالي نحو 11.026 مليون ريال، قرض طويل الأجل لمدة 3 أعوام من تاريخ 2 يوليو 2018.

وقالت “زهرة الواحة”، في بيان على “تداول السعودية”، اليوم الثلاثاء، إنها قامت بسداد مبكر للرصيد المتبقي من القرض، وسوف يكون له الأثر فى رصيد قروض الشركة وذلك ضمن خطة الشركة فى سعيها إلى تخفيض القروض والعمل على الاعتماد على التمويل الذاتي من نقدية الشركة في تمويل شراء الأصول أو رأس المال العامل.

وأضافت أنه سوف يكون له الأثر على الملاءة المالية للشركة وتعزيز مركزها المالي.

كانت شركة زهرة الواحة للتجارة، قد جددت في نوفمبر 2020، اتفاقية التسهيلات الائتمانية المتوافقة مع الضوابط الشرعية مع البنك “العربي الوطني”، بقيمة 93 مليون ريال، وبدأت مدة التمويل في 16 نوفمبر 2020 حتى 28 فبراير 2021.

وذكرت الشركة في بيان سابق، أن الهدف من التمويل يتمثل في فتح اعتمادات مستندية لشراء المواد الخام وشراء الآلات والمعدات، مبينة أنها قدمت سندا لأمر بإجمالي قيمة التسهيلات كضمان مقابل التمويل.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: