أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

مال و أعمال

“ريبل” تقفز 244% وتنضم لأكبر 5 عملات رقمية

تمكنت عملة “إكس ريبل” من خطف الأضواء من عملة “بيتكوين” التي تعد أكبر عملة رقمية مشفرة.

حيث سجلت ارتفاعاً خلال الساعات الماضية بنسبة 33.6% لتقترب من مستوى 1 دولار، لتستقر في المركز الرابع بين أكبر العملات الرقمية المشفرة.

وخلال الأشهر الثلاثة الماضية، قفزت عملة “إكس ريبل” بنسبة 244.8% رابحة نحو 0.693 دولار بعدما ارتفع سعرها من مستوى 0.283 دولار في نهاية تعاملات العام الماضي إلى نحو 0.976 دولار في تعاملات صباح اليوم الثلاثاء، وذلك وفقاً لمنصة “كوين ماركت كاب”.

على صعيد قيمتها السوقية الإجمالية، فقد قفزت منذ بداية العام الحالي بنسبة 214.8% رابحة نحو 27.5 مليار دولار بعدما ارتفعت قيمتها المجمعة من مستوى 12.8 مليار دولار في نهاية العام الماضي إلى نحو 40.3 مليار دولار في تعاملات اليوم.

وكانت القيمة السوقية المجمعة للعملات المشفرة قد سجلت خلال الساعات الماضية ولأول مرة على الإطلاق مستوى تريليوني دولار، وذلك بدعم المكاسب الكبيرة التي سجلتها العملات المشفرة خلال الساعات الماضية.

على صعيد “بيتكوين” فقد ارتفعت خلال الساعات الماضية بنسبة 1.12% بينما سجلت مكاسب خلال الأسبوع الأخير من التعاملات بنسبة 2.8% لتسجل في تعاملات اليوم مستوى 58608 دولار. بينما ارتفعت قيمتها السوقية المجمعة إلى مستوى 1100.9 مليار دولار.

وسجلت عملة “إيثريوم” التي حلت بالمركز الثاني بين أكبر العملات الرقمية ارتفاعاً خلال الساعات الماضية بنسبة 2.54% بينما ارتفعت خلال تعاملات الأسبوع الأخير بنسبة 18.4% لتستقر عند مستوى 2099 دولارا. بينما ارتفعت قيمتها السوقية المجمعة إلى مستوى 245.5 مليار دولار.

وسجلت عملة “بينانس كوين” التي حلت بالمركز الثالث بين أكبر العملات المشفرة ارتفاعاً بنسبة 11% خلال الساعات الماضية بينما قفزت خلال تعاملات الأسبوع الأخير بنسبة 38% لتستقر عند مستوى 380 دولار. بينما قفزت قيمتها السوقية المجمعة إلى نحو 58.1 مليار دولار.

فيما تراجعت عملة “تيزر” بنسبة 0.11% التي جاءت بالمركز الخامس بين أكبر العملات الرقمية إلى مستوى 1 دولار، بينما استقرت قيمتها السوقية المجمعة عند مستوى 43 مليار دولار.

وسجلت عملة “بولكا دوت” التي حلت بالمركز السادس بين أكبر العملات الرقمية ارتفاعاً بنسبة 2.6% خلال الساعات الماضية، بينما سجلت مكاسب خلال تعاملات الأسبوع الأخير بنسبة 33.3% لتستقر في تعاملات اليوم عند مستوى 44.15 دولار. فيما قفزت قيمتها السوقية الإجمالية إلى مستوى 41.7 مليار دولار.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: