أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

مال و أعمال

رئيس “طيران الإمارات”: أداء الشركة أفضل من التوقعات

قال رئيس “طيران الإمارات” في مقابلة بثت، اليوم الاثنين، إن أداء الشركة التي مقرها دبي أفضل مما كانت تتوقع في البداية.

وقال تيم كلارك في مقابلة مسجلة مع المستشار في شؤون الطيران جون ستريكلاند: “نحن أفضل كثيرا مما كنا نظن أننا سنكون عليه في هذا الوقت”، وفق ما نقلته “رويترز”.

وأضاف: “لا أقول إن ذلك جيد.. إنه فقط أفضل مما كنا نعتقد أننا سنكون عليه عندما وضعنا تصوراتنا في ربيع العام الماضي”.

وأكد كلارك على أنه ليس لديه شك في عودة السفر الدولي بأعداد كبيرة.

من ناحية أخرى، لفت رئيس “طيران الإمارات” إلى أن طائرات إيرباص إيه380 ستظل من أساسيات الأسطول لما بين 10 و15 سنة مقبلة، مشيراً إلى أن الشركة تستدعي تدريجيا الطواقم العاملة لهذه الطائرات.

وقال أيضاً إن الشركة و”فلاي دبي” ستظلان علامتين منفصلتين، كاشفاً أنه من المقرر أن تعمل “طيران الإمارات” مع فلاي دبي سويا عن قرب أكثر، في المرحلة القادمة.

وفي لقاء سابق مع “العربية” على هامش معرض سوق السفر العربي في دبي، أبدى الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الإمارات، تفاؤله تجاه أداء قطاع السفر في الإمارات خاصة، مع ارتفاع أعداد المسافرين الحاصلين على اللقاح بالإضافة إلى رفع القيود على السفر في العديد من البلدان.

وقال إن دولة الإمارات تمكنت من منح أكثر من 12 مليون لقاح حتى الآن، فيما تحقق دول المنطقة تقدماً أيضاً في عمليات التطعيم، مشيراً إلى وجود بوادر مبشرة من بعض دول العالم التي أصبح من الممكن فتح السفر إليها مع عودة حرية التنقل بشكل أبسط وأسلس مقارنة بالسنة الماضية.

وأشار أيضاً إلى أن نشاط قطاع الطيران يشكل حاليا ما نسبته 35% فقط مما كان عليه قبل جائحة كورونا.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: