أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

تكنولوجيا

خبر سار لمستخدمي “Fleets”.. وتطبيق لمتابعة أحوال الطقس

أدخل تطبيق “تويتر” عن إدخال خدمات وميزات جديدة على التطبيق لتوسيع مدى استفادة المستخدمين منه ومن أبرزها ميزة الإعلانات التي باتت تظهر على كامل مساحة الشاشة عند استخدام خدمات “Fleets” في التطبيق.

وتبعا للخبراء في “تويتر”، فإنّ الميزة الجديدة لا تزال في مرحلة الاختبار، ومن خلالها سيكون بإمكان مستخدمي خدمات “Fleets” وضع إعلانات ستظهر للمستخدمين على شاشات الأجهزة المحمولة بأبعاد “16:9″، كما ستظهر الفيديوهات عبر هذه الميزة لمشاهديها لمدة 30 ثانية، أي كما هو الحال في خدمات الإعلانات عبر ميزة “القصص” في “إنستغرام” وبعض تطبيقات التواصل، وفقاً لموقع “ixbit”.

وسيتمكن واضع الإعلان من الاطلاع على البيانات التي تتعلق بإعلانه مثل عدد مرات المشاهدة بهدف تطوير استخدامه للخدمة مستقبلا.

وإضافة إلى الميزة المذكورة، أعلن “تويتر” عن إطلاق منصة جديدة للاطلاع على أحوال الطقس تدعى “Tomorrow”، ومن خلالها سيتمكن مستخدمو التطبيق حاليا من معرفة الطقس في بعض المناطق الأميركية، ومن المفترض أن تغطي خدمات هذه المنصة مناطق إضافية من العالم في وقت لاحق.

وكانت منصة “تويتر” أعلنت رسمياً عن إطلاق “تويتر بلو” Twitter Blueوهي خدمة اشتراك مدفوعة توفر الوصول إلى ميزات جديدة، مثل التراجع عن التغريدات وعرض المواضيع بطريقة أسهل للقراءة والفهم.

وتمنحك هذه الخدمة ميزة سحب تغريداتك قبل نشرها فعلياً. كما تتيح لك ميزة “مجلدات الإشارات المرجعية” لتجميع التغريدات المحفوظة بهدف تسهيل العثور عليها لاحقاً.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: