أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

إقتصاد

جزيرة خلابة في تايلاند تستعد لاستقبال السياح.. غرف فندقية بدولار واحد!

بينما تستعد جزيرة بوكيت الخلابة في تايلاند لإعادة فتح أبوابها للسياح الذين تم تطعيمهم اعتبارًا من يوليو المقبل، برزت مجموعة سياحية في البلاد تقدم غرفًا فندقية بسعر منخفض جداً يصل إلى دولار واحد!

هذه الحملة، التي تُعرف بـ”ليلة واحدة دولار واحد”، اقترحها مجلس السياحة التايلاندي (TCT). وبموجب هذه الخطة، سيتم توفير بعض الغرف الفندقية مقابل دولار واحد فقط لليلة.

تتوفر هذه الغرف عادة بأسعار تتراوح بين 1000 و 3000 باهت في الليلة (أو حوالي 30 إلى 100 دولار). وإذا أثبت البرنامج نجاحه، فيمكن توسيعه ليشمل وجهات سياحية أخرى شهيرة مثل كوه ساموي وبانكوك.

قال يوثاساك سوباسورن، رئيس هيئة السياحة في تايلاند TAT: “فوكيت ستكون الوجهة التجريبية عبر إعادة فتحها في الربع الثالث للزوار الأجانب المحصنين بالكامل من البلدان منخفضة المخاطر بموجب قواعد وأنظمة صارمة”، وفق ما نشره موقع India Times.

من ناحيته، قال تشامنان سريساوات، رئيس مجلس السياحة التايلاندي TCT، إن تايلاند تعاني من الوباء منذ 15 شهرًا، وحتى الآن، يمكن للسياحة الجماعية فقط إنقاذهم.

ولجعل الأمور تعمل، تهدف بوكيت إلى تلقيح 70% من سكان الجزيرة قبل إعادة فتح حدودها أمام السياح الدوليين.

وأبلغت تايلاند عن ما يقرب من 1.77 ألف حالة إصابة بفيروس كوفيد-19 منذ بدء الوباء، مع 1236 حالة وفاة.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: