أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

مال و أعمال

جاغوار لاند روفر تعلق الإنتاج بسبب نقص الرقائق

كشفت شركة جاغوار لاند روفر Jaguar Land Rover أنه سيتم تعليق الإنتاج في اثنين من مصانعها في المملكة المتحدة بسبب نقص قطع الغيار.

وقالت الشركة إن العمليات في مواقع كاسل برومويتش في برمنغهام، وهاليوود في ليفربول ستتأثر لفترة محدودة من عدم الإنتاج اعتباراً من يوم الاثنين المقبل.

وألقت باللوم على أزمة جائحة كوفيد-19 في نقص أشباه الموصلات، والتي أثرت على صناعة السيارات على نطاق واسع وقادت إلى تعطيل الجداول الزمنية بين المنافسين وفي الشركات الأخرى التي تعتمد على رقائق الكمبيوتر.

قالت جاغوار، إنه من غير الواضح كم من الوقت ستستمر التوقفات لكنها أصرت على استمرار الإنتاج في مصنع سوليهل كالمعتاد، وفقاً لما ذكره موقع “Sky News”، واطلعت عليه “العربية.نت”.

وقال بيانها: “مثل شركات تصنيع السيارات الأخرى، نشهد حالياً بعض الاضطرابات في سلسلة التوريد الناتجة عن وباء كورونا، بما في ذلك التوافر العالمي لأشباه الموصلات، مما يؤثر على جداول الإنتاج لدينا وقدرتنا على تلبية الطلب العالمي لبعض سياراتنا.

وأضافت الشركة، أن نتيجة لذلك، “قمنا بتعديل جداول الإنتاج لبعض المركبات، مما يعني أن مصانعنا في كاسيل بروميتش، وهاليوود، لن تنتج لفترة محدودة اعتباراً من يوم الاثنين 26 أبريل.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: