أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

مال و أعمال

تمويل مجهول يقفز بتقييم كلوب هاوس 4 مرات

ارتفع تقييم تطبيق المؤتمرات الصوتية كلوب هاوس Clubhouse إلى 4 مليارات دولار في جولة جمع تمويل جديدة بقيادة شركة رأس المال الاستثماري أندرسن هورويتز Andreessen Horowitz، والتي ربحت لتوها أكثر من 4.5 مليار دولار من استثمار بضع ملايين في منصة العملات المشفرة “Coinbase”، والتي تم طرحها الأسبوع الماضي للتداول في بورصة ناسداك.

وقالت مصادر، يوم الجمعة، إن الجولة اجتذبت مستثمرين جدد للمرة الأولى في تطبيق كلب هاوس، حيث شاركت شركات مثل تايغر غلوبال مانجمنت، ودي إس تي غلوبال، وفقاً لما ذكره موقع ” Business Insider”، واطلعت عليه “العربية.نت”.

يأتي ذلك، فيما لم توضح المعلومات المبلغ الذي خططت الشركات لاستثماره. ومع ذلك، أفادت المصادر، أن الشركة جمعت أكثر من 100 مليون دولار في جولة سابقة.

وفي يناير، قُدرت قيمة التطبيق بحوالي مليار دولار، حسبما ذكرت بلومبرغ في وقت سابق من هذا الشهر عن مناقشات قبل جولة التمويل الأخيرة.

وتم إطلاق التطبيق الذي يستخدم فقط عبر إرسال الدعوات لمستخدمي أبل في شهر مارس 2020، فيما قفز عدد مستخدميه إلى أكثر من 10 ملايين مستخدم حالياً.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: