أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

مال و أعمال

تحديان أمام هواوي بعد إطلاق نظامها التشغيلي “هارموني”

وصف رئيس Graphene Ventures، نبيل برهانو، إطلاق شركة هواوي تكنولوجيز الصينية، نظام التشغيل الخاص بها (هارموني أو.إس) للهواتف الذكية، بأنه سيعزز من مواجهة الشركة لتحديين كبيرين في المرحلة الحالية.

وأوضح برهانو في مقابلة مع “العربية” أن الشركة التي تتطلع للتعافي من عقوبات فرضتها عليها الولايات المتحدة وعرقلت نشاطها في إنتاج الهواتف، ستواجه أول تحدٍ متمثل في مواكبة النظام مع مصنعي الأنظمة والشركات الأخرى، فيما يتمثل التحدي الآخر في كيفية تسويق النظام نفسه بدول مختلفة أبرزها في قارة أفريقيا.

وستبدأ هواوي في طرح نظام التشغيل هارموني في طرازات معينة من الهواتف الذكية، حيث ستتيح للمستخدمين فرصة تغيير نظام التشغيل الحالي المعتمد أساسا على منصة أندرويد التابعة لغوغل.

وأشار إلى وجود نوع من الضغوطات على الشركة، لكنها تعودت على العمل بشكل استراتيجي ومعروف عنها تحمل التحديات وتحقيق الأهداف على المدى الطويل.

يذكر أن هواوي تستهدف أن يصل عدد الأجهزة المزودة بهذا النظام إلى 300 مليون جهاز، بما في ذلك 200 مليون هاتف ذكي تابعة لهواوي، نهاية هذا العام.

ومن المتوقع أن يحدث الإصدار الجديد نقلة في عالم هواوي، بحيث يعمل على تشغيل الهواتف والأجهزة اللوحية والساعات الذكية.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: