أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

مال و أعمال

تباين مؤشرات الخليج الرئيسية في التعاملات المبكرة

تباين أداء أسواق الأسهم الرئيسية بالخليج في التعاملات المبكرة الأحد، وصعد مؤشر دبي ليسجل مكاسب للجلسة الخامسة على التوالي بفضل الشركات العقارية.

صعد المؤشر الرئيسي لبورصة دبي عند الإغلاق 1.3% حيث زاد سهم إعمار العقارية القيادي 2.7%.

كشف استطلاع أجرته رويتزر لآراء محللي القطاع العقاري عن توقعات لارتفاع أسعار المنازل في دبي للمرة الأولى في 6 سنوات هذا العام بفضل حملة تطعيم سريعة أنعشت الآمال في تعاف اقتصادي.

وتراجع سهم بنك الإمارات دبي الوطني 0.4%. باع البنك الخميس سندات إضافية من الفئة الأولى بقيمة 750 مليون دولار بعد تلقيه طلبات اكتتاب تجاوزت 1.75 مليار دولار. ولا يمكن استدعاء السندات قبل 6 أعوام.

ونزل المؤشر السعودي الرئيسي 0.2% إذ فقدت أسهم مصرف الراجحي والبنك الأهلي السعودي، أكبر بنكين في المملكة، 0.6% لكل منهما بتداولات للسوق بلغت 7.4 مليار ريال.

وصعد مؤشر أبوظبي 0.4% بفضل مكاسب 0.4% لسهم أكبر بنوك الإمارات، بنك أبوطبي الأول، وصعود سهم الشركة العالمية القابضة للاستزراع السمكي 0.8%.

وفي قطر، هبط المؤشر 0.1% مع انخفاض سهم بنك قطر الدولي الإسلامي 1.1%.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: