أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

مال و أعمال

تباين أسواق الخليج الرئيسية عند الإغلاق.. مصر تقطع مسلسل الخسائر

أغلقت أسواق الأسهم الرئيسية في الخليج على تباين يوم الأحد، مع تأثر مؤشر دبي سلبا بأداء القطاع العقاري، بينما قطعت مصر مسلسل خسائر امتد لثلاث جلسات لتغلق مرتفعة 0.7%.

فقد المؤشر القياسي السعودي 0.1%، بعد مكاسب على مدار 8 جلسات متتالية، مع انخفاض أسهم الاتصالات السعودية وبنك الرياض 1.3%.

وارتفع مؤشر أبوظبي 0.3%، حيث صعد سهم اتصالات 0.7% وقفز سهم الدار العقارية 1.9%.

كانت البيانات أظهرت الخميس نمو القطاع الخاص غير النفطي بالإمارات للشهر السادس على التوالي في مايو، وإن بوتيرة أبطأ قليلا عن أبريل، بينما انكمش التوظيف للشهر الرابع على التوالي.

وهبط مؤشر دبي 0.1% بفعل انحدار سهم داماك العقارية 8.6% ونزول سهم بنك الإمارات دبي الوطني، أكبر بنوك الإمارة، 1.1%.

لكن سهم إعمار العقارية القيادي زاد 0.3% بعد الإعلان عن قفزة 250% في مبيعات العقارية بدبي في الأشهر الخمسة الأولى من 2021.

وفقد المؤشر القطري 0.1%، مع انخفاض أسهم صناعات قطر 0.8% ومصرف قطر الإسلامي 0.6%.

وخارج الخليج، أغلق المؤشر المصري القيادي مرتفعا 0.7%، بعد خسائر لثلاث جلسات، إذ صعد سهم السويدي إليكتريك 4.3% والمجموعة المالية هيرميس 2.7%.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: