أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

رياضة

بيل: لا نشعر بأي ضغوط في يورو 2020

قال غاريث بيل، قائد منتخب ويلز لكرة القدم، إن فريقه لا يشعر بأي ضغوط في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020” من أجل محاكاة نجاحهم في البطولة قبل خمسة أعوام.

ويستهل منتخب ويلز مشاركته في البطولة أمام المنتخب السويسري في باكو يوم السبت المقبل، وسيواجه أيضا منتخبي إيطاليا وتركيا في المجموعة الأولى.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.ايه.ميديا” أن بيل أحد ثمانية لاعبين شاركوا مع منتخب ويلز عندما وصلوا للدور قبل النهائي في فرنسا، عندما كان كريس كولمان هو مدرب المنتخب، ولكن بيل لا ينظر لأبعد من مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب السويسري.

وقال بيل في مؤتمر صحافي: بسبب ما تحقق في عام 2016 سيقول الناس إنه ربما ينبغي أن نفعل الأشياء بشكل مختلف، ولكن لدينا فريقا جديدا كما أنها بطولة مختلفة، من الصعب أن نقول من المرشح، ولكن لدينا بعض المباريات الصعبة ونحن قمنا بالاستعداد للجميع، عقليتنا هي المحاولة وعبور هذه المجموعة- وسنبدأ الأمور من هناك.

في الوقت نفسه، أصبح آرون رامسي جاهزا للعب مع منتخب ويلز في مباراة الفريق الافتتاحية باليورو، وفقا لما أكده المدرب المؤقت روبرت بيج.

ولم يشارك رامسي في المران قبل الأخير لمنتخب ويلز يوم الخميس بعدما استعاد جاهزيته البدنية في الأسابيع الأخيرة، ولكنه سيكون مشاركا في المباراة التي ستقام على ملعب باكو الأولمبي.

وسيتم الانتظار لمعرفة ما إذا كان رامسي سيشارك من بداية المباراة أو كبديل، ولكن بويج قال في مؤتمره الصحافي قبل المباراة أن لاعب وسط يوفنتوس سيكون متاحا للعب.

وقال بويج عن غياب رامسي عن الحصة التدريبية: “كان هذا دائما جزءا من الخطة، نحن هنا معنا 26 لاعبا جاهزون، ومتشوقون للعب، وآرون يقع في هذه الفئة. إنه جاهز”.

ولعب رامسي 19 مباراة فقط من أصل 44 مباراة خاضها منتخب ويلز منذ يورو 2016، ولعب لوقت محدود في الأشهر الأخيرة.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: