أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

رياضة

بايرن لا ينوي إبرام تعاقدات كبيرة بعد أوباميكانو

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أنه لا يعتزم إبرام صفقات كبيرة أخرى هذا الصيف، بسبب تداعيات أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تعاقده مع المدافع دايوت أوباميكانو من لايبزيغ.

وقال هربرت هاينر في مقابلة نشرها نادي بايرن ميونخ بموقعه الرسمي على الإنترنت اليوم الجمعة “باستثناء دايوت أوباميكانو، لا يمكن إبرام المزيد من الصفقات الكبيرة هذا الصيف.”

وأضاف هاينر أنه لا يفترض على الناس أن “يستهينوا بتأثير جائحة كورونا، حتى لو استطعنا التغلب عليها من الناحية الاقتصادية حتى الآن.”

وتابع هاينر “تعاقدنا مع عمر ريتشاردز، كما أن اللاعبين السبعة الذين كانوا معارين سيعودوا. الهدف هو تعزيز صفوف الفريق في كل المراكز. ومع ذلك، يتمتع الفريق بكفاءة عالية تجعله ليس بحاجة إلى المزيد من الصفقات الكبيرة.”

ودفع بايرن ميونخ 42.5 مليون يورو نظير التعاقد مع أوباميكانو، بينما ينضم ريتشاردز إلى الفريق في صفقة انتقال حر قادما من ريدينغ الإنجليزي.

وقال هاينر إن عواقب أزمة كورونا والخسائر المترتبة عليها بالنسبة للعائدات في كرة القدم، ستظل محسوسة “لفترة طويلة للغاية، وفي كل نواحي كرة القدم.”

وأضاف: حتى الآن، ما نراه هو غيض من فيض. وعندما أسمع بعض الشائعات والأرقام الخاصة بالانتقالات، أسأل نفسي بجدية عن كيفية تمويل الأندية لتلك الصفقات، خاصة وأن بعض هذه الأندية مثقلة بجبال من الديون.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: