أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

مال و أعمال

الولايات المتحدة تسجل 978 ألف وظيفة بالقطاع الخاص في مايو

كشفت أرقام الوظائف في أميركا ارتفاع التوظيف في القطاع الخاص بالولايات المتحدة بمقدار 978 ألف وظيفة في مايو، وفقًا للتقرير الاقتصادي الوطني الصادر عن ADP يوم الخميس.

كانت كشفت بيانات الوظائف مفاجئة إيجابية حيث جاءت أعلى بكثير من توقعات الاقتصاديين الذين استطلعتهم صحيفة وول ستريت جورنال، والذين توقعوا تحقيق 680 ألف وظيفة.

وهي أكبر عدد من الوظائف منذ يونيو الماضي عندما بدأ الاقتصاد في الانفتاح بعد الموجة الأولى من جائحة فيروس كورونا. أضاف القطاع الخاص 654.000 منقح في أبريل، بانخفاض عن التقدير السابق البالغ 742.000.

يتوقع الاقتصاديون زيادة إجمالية قدرها 671 ألف وظيفة جديدة في مايو في بيانات وزارة العمل المقرر يوم الجمعة. الحصيلة، التي ستصدر يوم الجمعة الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، تشمل أيضا موظفين حكوميين.

في بيانات ADP للتوظيف أضاف قطاع الخدمات نصيب الأسد من زيادة مايو مضيفًا 850 ألف وظيفة، وأضاف قطاع إنتاج السلع 128000، فيما أضافت شركات التصنيع 52000 عامل.

كان التوظيف في جميع المجالات. أضافت الشركات الكبيرة 308000 موظف جديد. شغلت الشركات متوسطة الحجم 338000 وظيفة، فيما وظفت الشركات الصغيرة 333000 شخص.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: