أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

مال و أعمال

“المتقدمة” تعلن استئناف عمليات التشغيل بمصنعيها

أعلنت الشركة المتقدمة للبتروكيماويات استئناف عمليات التشغيل بمصنع البولي بروبيلين اعتباراً من 28 مارس 2021، ومصنع البروبيلين من تاريخ 11 أبريل 2021.

جاء ذلك بعد أن اكتملت كل عمليات الصيانة العادية والوقائية بنجاح وفقاً لمعايير السلامة والصحة المهنية المعتمدة لدى الشركة.

وذلك على الرغم من الظروف الاستثنائية لجائحة فيروس كورونا، حيث تمت أعمال الصيانة ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية الصادرة من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة.

وبيّنت أنه لا يوجد أي تغيير جوهري أو مؤثر في التكاليف المرتبطة بأعمال الصيانة، مشيرةً إلى أنه لا يوجد تغير في الأثر المالي عما سبق إعلانه.

حيث سيتم إظهار الأثر المالي المتوقع لهذا التوقف في النتائج المالية للربع الأول والربع الثاني من عام 2021 اعتماداً على الأسعار المتوقعة للبولي بروبيلين واللقيم.

وكان أعلنت شركة المتقدمة في 7 مارس 2020 عن إيقاف عمليات التشغيل بمصنعي الشركة لإنتاج البروبيلين والبولي بروبيلين بغرض إجراء أعمال الصيانة الدورية المجدولة.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: