أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

مال و أعمال

الرئيس التنفيذي لـ”سيرا” يتولى مهام العضو المنتدب..والنفيعي بديلاً له

أعلنت مجموعة سيرا القابضة “سيرا”، اليوم الاثنين، عن قبول مجلس إدارتها استقالة الرئيس التنفيذي عبدالله بن ناصر الداود وذلك بسبب تكليفه بمهام إشرافية وقيادية إضافية، وتعيينه عضواً منتدباً للمجموعة.

وقالت “سيرا” في بيان للسوق المالية السعودية “تداول”، إن مجلس الإدارة أصدر قراراً بتكليف عضو مجلس الإدارة ماجد بن عائض النفيعي بالقيام بأعمال الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وأضافت أن قبول الاستقالة وتعيين الرئيس التنفيذي يكون اعتباراً من اليوم 5 أبريل 2021.

وأشارت إلى أن ماجد النفيعي شغل عدة مناصب منها منصب نائب رئيس قسم الإيرادات بشركة مكة للإنشاء والتعمير، ومدير أبراج هيلتون مكة، وكذلك رئيس مجلس إدارة مجموعة مواسم للاستثمار، ويشغل عضوية عدد من الشركات العاملة في مجال السياحة والخدمات الفندقية.

كانت مجموعة سيرا القابضة، قد أعلنت عن النتائج المالية السنوية المنتهية لعام 2020، محققة تراجعا في صافي الربح قدره 94%، ليبلغ نحو 11 مليون ريال، مقابل 189 مليون ريال خلال 2019.

وأشارت إلى أن تحقيق الأرباح جاء مدفوعًا بشكل أساسي بالأرباح المعترف بها في معاملة التخارج من شركة “كريم” بقيمة 1.573 مليار ريال سعودي، مدفوعة بأحد البنود الاستثنائية لمرة واحدة.

وتراجعت الإيرادات بنسبة 58.72% إلى 904 مليون ريال، مقابل 2.19 مليار ريال خلال 2019.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: