أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

مال و أعمال

ارتفاع إيرادات بايدو الصينية 25% فصليا لـ 4.4 مليار دولار

أعلنت شركة Baidu Inc ، عملاق البحث الصيني الذي يتحول إلى الذكاء الاصطناعي، عن عائدات ربع سنوية فاقت تقديرات المحللين، مما يوسع نطاق تعافيها من جائحة كورونا Covid-19.

وزادت الإيرادات 25% إلى 28.1 مليار يوان (4.4 مليار دولار) في الأشهر الثلاثة المنتهية في مارس، مقارنة بمتوسط ​​27.3 مليار يوان من التقديرات.

ارتفع صافي الدخل إلى 25.7 مليار يوان، مدعومًا في الغالب بمكاسب في قيمة الاستثمارات طويلة الأجل، بما في ذلك في Kuaishou Technology المدرجة مؤخرًا.

وتوقعت الشركة مبيعات من 29.7 مليار يوان إلى 32.5 مليار يوان في الربع الثاني، مقابل 30.2 مليار يوان التي يتوقعها المحللون.

سعى المؤسس Robin Li في السنوات الأخيرة إلى تحويل Baidu بعيدًا عن البحث لإعادة وضع نفسها كشركة ذكاء اصطناعي ذات طموحات مستقلة.

قال الرئيس التنفيذي البالغ من العمر 52 عامًا في مقابلة مع “بلومبرغ” في مارس الماضي إن الشركة ستجني في النهاية الجزء الأكبر من إيراداتها من الشركات بخلاف البحث والإعلان.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: