أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

رياضة

إنريكي يستدعي كيبا إلى قائمة المنتخب الإسباني

انضم كيبا أريزابالاغا حارس تشيلسي لمعسكر منتخب إسبانيا مع الاستعداد لأي حالات إصابة محتملة بعد إيجابية اختبار القائد سيرجيو بوسكيتس بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” قبل بطولة أوروبا لكرة القدم.

وبعدما أصيب بوسكيتس بكورونا، دخل باقي اللاعبين البالغ عددهم 23 لاعبا في العزل إلى جانب الجهاز التدريبي، ما سيدفع إسبانيا للاعتماد على منتخب تحت 21 عاما وبقيادة مدرب هذه الفئة السنية لويس دي لا فويني لخوض مباراة ليتوانيا الودية يوم الثلاثاء في مباراة كان من المفترض أن تمثل آخر تجربة قبل البطولة القارية.

واستدعى لويس إنريكي مدرب إسبانيا خمسة لاعبين، وهم رودريغو مورينو وبابلو فورنالس وكارلوس سولير وبرايس منديز وراؤول ألبيول لتعويض أي نقص محتمل في الفريق.

وسيتدرب أريزابالاغا واللاعبون الخمسة الجدد في ما تطلق عليه إسبانيا “فقاعة موازية”، بعيدا عن تشكيلة بطولة أوروبا، مع التفكير في استدعاء لاعبين منهم إذا اقتضت الحاجة.

وأكد الاتحاد الإسباني يوم الاثنين سلبية نتائج كل اللاعبين والجهاز التدريبي داخل العزل، لكن سيستمر مرانهم بشكل فردي قبل بدء مشوار بطولة أوروبا في المجموعة الخامسة أمام السويد في إشبيلية يوم الاثنين المقبل.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: