أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

مال و أعمال

أرباح “دو” الفصلية تتراجع 27% لـ257 مليون درهم

تراجعت أرباح شركة “دو” بـ27% في الربع الأول من هذا العام، مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي، لتصل إلى 257 مليون درهم.

وجاءت النتائج أدنى بقليل من توقعات المحللين والبالغة 262 مليون درهم.

فيما تراجعت إيرادات الشركة بـ6% في الربع الأول من هذا العام مقارنة بالربع المقابل من العام الماضي، لتصل إلى مليارين و883 مليون درهم.

وكانت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” أعلنت في فبراير عن رفع نسبة تملك مواطني دولة الإمارات والمؤسسات والهيئات الإماراتية حتى نسبة أقصاها 100% من رأس مال الشركة بشكل إجمالي.

وأضافت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، أنه تم رفع نسبة تملك غير مواطني دولة الإمارات سواء أفراد أو مؤسسات أو شركات من 22% سابقاً حتى نسبة أقصاها 49% من رأس مال الشركة بشكل إجمالي.

وفي وقت سابق وافق مجلس إدارة الشركة على تعديل نسب التملك في أسهم الشركة وفق هذه النسب الجديدة، وإلغاء أي قرارات سابقة بهذا الشأن، مع مراعاة المساهمين الحاليين المالكين لنسبة تفوق 5% من رأس المال.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: