أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

يومية الجزائري

تكنولوجيا

آيفون 13.. تسريبات جديدة عن الشكل والكاميرا

أماطت صور جديدة سربت لهاتف آيفون 13 اللثام عن الشكل الجديد للجهاز المرتقب، وإن جزئيا وذلك قبل أشهر من موعد إطلاقه المتوقع في سبتمبر المقبل.

وأفاد مواقع متخصصة في التكنولوجيا بأن الصور المسربة تكشف عن تغييرين محلوظين في شكل الهاتف الذي تصنعه شركة آبل الأميركية العملاقة.

وقد شمل التغيير “النوتش” (notch)، وهو الجزء الأسود في أعلى واجهة الهاتف ويحتوي على الكاميرا والمستشعرات، مثل مستشعر الإضاءة وميكروفون الصوت وغيرها.

ويبدو “النوتش” في النسخة المنتظرة أصغر من النسخة السابقة.

يذكر أن أبل قد بدأت في استخدام “النوتش” في هاتف “آيفون X” الذي أطلقته عام 2017.

وفيما يخص التغيير الثاني، فيتمثل في توزيع الكاميرات الموجودة على ظهر الهاتف، وهو ما يدفع إلى الاعتقاد بأن أبل قد تجعل الواجهة الأمامية للهاتف مزودة بكاميرتين أيضا، فيما لم يعرف شيء حتى الآن عن التغييرات الداخلية في الهاتف، والصفات الجديدة التي يتظرها محبو الآيفون.

إلى ذلك توقع موقع “mysmartprice” أن يكون حجم آيفون 13 أصغر من سابقه آيفون 12، لكنه سيتميز بشاشة تغطي الواجهة من الحافة إلى الحافة بصورة أكبر من السابق.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

مال و أعمال

قررت اللجنة العليا المعنية بمواجهة جائحة كورونا، في سلطنة عمان، تقليص عدد الموظفين المطلوب منهم الحضور إلى مقرات العمل بنسبة 50%. وعلقت اللجنة الأنشطة...

إقتصاد

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن روسيا سرتفع إنتاجها النفطي تدريجيا في غضون 3 أشهر. وأشار إلى أن مخزونات النفط العالمية ستعود...

مال و أعمال

اعتمد مجلس الوزراء المصري، القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية للسياحة والآثار في شأن آليات دعم القطاع السياحي لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وتضمنت...

مال و أعمال

سيناقش اجتماع أوبك+ اليوم الخميس خيارات الإنتاج، ما بين استئناف الجدول الشهري للزيادات المتواضعة والتدريجية في الإنتاج أو الإبقاء على التخفيضات الحالية، وفقاً لما...

Advertisement

| جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام. من نحن !

error: